افضل منتجات اي هيرب للاطفال

افضل منتجات اي هيرب للاطفال

منتجات اي هيرب للاطفال هي الافضل والارخص والاجود ماسبق كانت منتجات الاطفال بمثل هذه السهولة في الحصول عليها مثل الان والفضل يعود الى الله ثم لموقع اي هيرب الامريكي اصبح الوجهة المفضلة لملايين الناس في هذه التدوينة جمعت لكم  اكثر منتجات الاطفال مبيعا او تقييما من اي هيرب اتمنى ان تجدوا الفائدة فيها.

افضل منتجات اي هيرب للاطفال

منتجات اي هيرب للاطفال : علكات Gummi King للأطفال جامي كينج

تجربتي مع أوميغا 3 للاطفال

GummiKing, حمضي الدوكوساهيكسانويك + الإيكوسابنتانويك من أوميجا-3 للأطفال، فراولة وبرتقال وليمون، 60 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال

وهو عبارة عن مكمل غذائي للأطفال في شكل علكات لذيذة، يحتوي على حض الدوكوساهيكسينويك وحمض إيكوزا بنتانويك من أحماض أوميجا 3 الدهنية.

فوائد اوميجا 3 للاطفال

تساهم الاوميجا 3 عند الأطفال بشكل أساسي في:

  • صحة المخ، فهي تساهم في الحفاظ على الصحة العقلية للطفل، وزيادة قدرته على التركيز وقوة ذاكرته.
  • حماية نظام القلب والأوعية الدموية.
  • تساعد في التطور المعرفي للطفل، لأنها تزيد من مستويات التركيز والذكاء والمهارات الاجتماعية.
  • ضرورية لصحة العين وتحسين الرؤية.
  • محاربة أمراض الجلد مثل الصدفية.
  • تحسين السلوك وتقليل النشاط الزائد لدى الطفل.

تحتوي هذه العلكات التي تعد آمنة تماما على زيت السمك مع مكونات العلكة مثل شراب الجلوكوز والسكر والبكتين والنكهات الطبيعية، خالية من مسببات الحساسية الشائعة.

طريقة الاستخدام

مكمل غذائي للأطفال الأكبر من عامين، علكتان يوميا، مناسب أيضا للبالغين.

في الحالات الطبية وتناول الأدوية، يجب استشارة طبيب. أو في حالة ظهور أعراض جانبية، غير مخصص للأطفال الأقل من عامين بسبب الاختناق.

Gummi King, علكة أوميغا 3 DHA للأطفال، 60 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال : فيتامين دال للأطفال اي هيرب جامي كينج

GummiKing, فيتامين د للأطفال، 60 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال

علكات فيتامين د للأطفال من الشركة الشهيرة في عالم مكملات الأطفال GummiKing ، منتج نباتي 100% بدون جلوتين أو جيلاتين، بنكهات طبيعية، معتمد من منظمة Vegan Action. بعدة نكهات طبيعية منها الفراولة والبرتقال والعنب والكرز والجريب فروت.

المرض الذي يسببه نقص فيتامين د عند الأطفال

يعد الفيتامين د مهما جدا للأطفال، إذ يمنع أمراض العظام الخطيرة مثل الكساح وهشاشة العظام، ويساعد على امتصاص المعادن كالكالسيوم المهم جدا في بناء العظام والأسنان، كما يدعم المناعة ونمو الخلايا، فهو مهم جدا خاصة للعظام والأسنان.

يحتوي المنتج الذي نقدمه هنا على فيتامين د في صورة إرجوكالسيفيرول مع مكونات العلكة مثل شراب التابيوكا والسكر والبكتين والنكهات الطبيعية ومركز عصير الجزر…

طريقة الاستخدام

للأطفال الأكبر من سنتين، علكتان يوميا، مناسب أيضا للبالغين.

في الحالات الصحية وتناول الأدوية، يجب استشارة الطبيب. أو في حالة حدوث أي أعراض جانبية. غير مناسب للرضع بسبب خطر الاختناق.

Gummi King, فيتامين “د”، 60 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال : فيتامين Gummi King للأطفال

GummiKing, فيتامينات متعددة + معادن وخضراوات وفواكه + ألياف للأطفال، 60 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال

وهي علكات متعددة الفيتامينات خالية من الجيلاتين والجلوتين، نباتي 100% معتمد من منظمة Vegan Action ، بنكهات طبيعية ولذيذة، من الفراولة والبرتقال والليمون والعنب والكرز والجريب فروت.

فوائد الفيتامينات للأطفال

تعد الفيتامينات مهمة جدا للأطفال، لأنها تساهم في تحسين مستويات التركيز لدى الأطفال، وتغذية دماغ الطفل وزيادة قدرته على التطور والذكاء والاستيعاب، وكذلك صحة العين والعظام والنمو السليم، لأن الفيتامينات مهمة جدا في النمو، فهي تتدخل في عمليات التمثيل الغذائي وعمليات بناء العضلات، وكذلك تتدخل في عمليات امتصاص عديد من الأغذية مثل الكالسيوم وغيره، وتتدخل في المناعة.

تحتوي علكات الفيتامينات من GummiKing على عدة فيتامينات في شكل مزيج من جذور الهندباء البرية والجزر والطماطم والملفوف والقرنبيط والبابايا والكرنب الأجعد. مع الإينوزيتول. مع مكونات العلكة مثل شراب الجلوكوز والنكهات الطبيعية والبكتين والملونات الطبيعية.

طريقة الاستخدام

علكتان يوميا للأطفال فوق السنتين، مناسب أيضا للكبار.

تعد هذه العلكات آمنة إذا تم استخدامها بشكل صحيح، خالية من مسببات الحساسية الشائعة، في الحالات الطبية وتناول الأدوية، يجب استشارة طبيب.

غير مسموح به للرضع بسبب خطر الاختناق.

Gummi King, فيتامينات ومعادن متعددة، خضار، فواكه وألياف، للأطفال، 60 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال : فيتامين سي للأطفال

GummiKing, فيتامين جـ للأطفال، 60 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال

يعتبر فيتامين ج أو فيتامين سي كما يسمى أيضا، أحد أهم الفيتامينات على الإطلاق، وخاصة للأطفال، لأنه يعتبر من مضادات الأكسدة، التي تعتبر مهمة جدا لمناعة الطفل، لذلك نقدم لكم هذا المنتج.

علكات فيتامين ج للأطفال من GummiKing، خالية من الجيلاتين ومسببات الحساسية الشائعة، نباتي 100% معتمد من منظمة Vegan Action.

يحتوي في كل علكة على 30 ملج من فيتامين ج في صورة حمض الأكسكوربيك. مع مكونات العلكة مثل شراب الذرة والبكتين والنكهة الطبيعية والألوان الطبيعية المضافة.

Gummi King, فيتامين ج للأطفال، نكهة البرتقال الطبيعي،60 علكة

طريقة الاستخدام

علكتان يوميا للأطفال الأكبر من عامين، ومناسب أيضا للبالغين.

لا تتركه في متناول الأطفال حتى لا يفرطوا في تناوله.

في الحالات الطبية وتناول الأدوية، يجب استشارة الطبيب. أو في حالة ظهور أي أعراض جانبية.

 

منتجات اي هيرب للاطفال : فيتامين الايف Alive للأطفال

Nature’s Way, علكات Alive! متعددة الفيتامينات للأطفال، بنكهة الكرز والعنب والبرتقال، 90 علكة

منتجات اي هيرب للاطفال

تعد الفيتامينات مهمة جدا للطفال، وألايف الشركة المعروفة بالمكملات متعددة الفيتامينات، اهتمت بالأطفال أيضا، هذا المنتج من ألايف، علكات متعددة الفيتامينات للأطفال، خالية من الجلوتين، مصنعة بالبكتين دون جيلاتين، وقد انتشر عن الايف أنها تصنع منتجات تحتوي على الجيلاتين المجهول المصدر، لذلك اخترنا لكم المنتج الذي لا يحتوي على الجيلاتين قطعا.

بنكهة الفاكهة الذيذة، يحتوي هذا المنتج على مزيج من الفواكه والخضراوات الرائعة، منها البرتقال والعنب والجزر والرمان والتفاح والقرنبيط والكرز والأناناس والعنب والبازلاء. مع الكولين والإينوزيتول. مع مكونات العلكة مثل شراب التابيوكا وسكر القصب والبكتين والنكهات الطبيعية.

طريقة الاستخدام

3 علكات يوميا للأطفال الأكبر من سنتين، في الحالات الطبية وتناول الأدوية، يجب استشارة طبيب.

استعمال هذا المنتج في حدود ما ينصح به الأخصائيون يعد آمنا، لذا لا تتركه في متناول الأطفال حتى لا يكثروا منه. لأنه منتج يحتوي على السكريات، يعد الإكثار منها ضارا للأسنان وما إلى ذلك.

Nature’s Way, علكات Alive! متعددة الفيتامينات للأطفال، بنكهة الكرز والعنب والبرتقال، 90 علكة

أضرار حلوى الفيتامينات للأطفال

لا يستطيع كل الآباء والأمهات توفير الغذاء اللازم لأطفالهم بشكل متوازن، وحتى إذا استطاعوا ذلك يصعب على كثير منهم إقناع الطفل ببعض الأطعمة التي قد يجدها سيئة المذاق، مثل السبانخ والقرنبيط وغيرها. لذلك يلجأون إلى هذه المكملات في شكل علكات لذيذة حتى يحصل أبناؤهم على ما يحتاجونه من فيتامينات ومعادن.

ولكن ينبغي التنويه إلى ضرورة الاستخدام الرشيد لهذه المكملات، لأن بعض الآباء لا يضعون حدودا لأبنائهم في تناول هذه العلكات التي قد تعد من الحلوى، إذ الإكثار منها قد يسبب تسوس الأسنان بسبب السكريات، خاصة إذا كان الأطفال لا يغسلون أسنانهم بشكل دائم. وإذا تم الالتزام بالمقدار المحدد من الأخصائيين في تناول هذه المكملات فستكون ذات فائدة ولو تعود بالضرر على صحة الطفل.

منتجات اي هيرب للاطفال : أفضل معجون أسنان خالي من الفلورايد

Now Foods, جل معجون أسنان للأطفال XyliWhite، خالٍ من الفلورايد، بخاخ الفراولة، 3.0 أونصة (85 جم)

يعد معجون الأسنان من أهم منتجات الأطفال، لأن صحة أسنان الأطفال تعتمد بشكل أساسي على الغسل الدائم لها بمعجون أسنان جيد، فنظافة الأسنان هي العامل الأساسي في الحفاظ على صحتها.

ومن أفضل معجونات الأسنان للأطفال وأكثرها طلبا، معجون XyliWhite الخالي من الفلورايد وكبريتات لوريل الصوديوم، محلى طبيعيا، ومعتمد طبيعيا ومختبر على الأطفال. حاصل على معدل 4.7 نجمة من 5، بما يقارب 13.000 تقييم من عملاء اي هيرب. فهو منتج مشهور ومرغوب جدا.

مكونات

يحتوي هذا المعجون الرائع على الزيليتول بنسبة 25%، نكهة الفراولة الطبيعية، بيكاربونات الصوديوم وكربونات الصوديوم، صمغ الزانثان، الليكوبين، زيت أوراق شجرة الشاي، مستخلص الستيفيا العضوية، حمض السوربيك ومكونات أخرى.

نباتي 100%.

طريقة الاستخدام

للأطفال الأكبر من عامين والبالغين، يوضع جل معجون الأسنان كسيلي وايت على فرشاة ناعمة، يغسل به بعد الوجبات أو مرتين يوميا على الأقل، أو كما ينصح طبيب الأسنان.

Now Foods, محاليل، زيلي وايت، معجون أسنان للأطفال، نكهة الفراولة، 3.0 أونصة (85 غ)

منتجات اي هيرب للاطفال : رقائق التسنين العضوية اي هيرب

Happy Family Organics, عضاضة أسنان عضوية، رقائق التسنين اللطيفة، للرضع، بالتوت البري والجزر الأرجواني، 12 عبوة، 0.14 أونصة (4 جم) لكل منهما


وهو منتج مخصص للرضع في مرحلة الجلوس، الذين يستعدون لنمو أسنانهم، وهي عبارة عن رقائق عضوية لطيفة على اللثة، يأكلها الأطفال وتساعدهم على التسنين، أي أنها عضاضة تسنين عضوية.

شركة Happy Family Organics هي شركة يقوم عليها فريق من الأمهات والأطباء وخبراء التغذية، الذين يضعون بين أيديكم خبراتهم لتحضير وجبات أساسية ووجبات خفيفة مغذية، لدعم تغذية الطفل الصحية والمساهمة في سعادة العائلات.

هذا المنتج، حاصل على شهادة B Corporation لتقييم الأثر الاجتماعي والبيئي ومعتمد كمنتج عضوي من وكالة المزارع العضوية بكاليفورنيا CCOF.

مكونات

تحتوي هذه الرقائق على دقيق أرز الياسمين العضوي ونشاء التابيوكا العضوي وسكر ومسحوق التوت البري ومركز عصير الجزر الأرجواني والتوكوفيرولات المختلطة.

طريقة الاستخدام

يصبح الطفل جاهزا لتناول هذه الوجبات إذا كان قادرا على:

  • الجلوس بمساعدة الآخرين أو بالاستناد على شيء.
  • رفع بطنه عن الأرض بالاستناد على ذراعيه.
  • فتح فمه والميل نحو الملعقة.

يحفظ هذا المنتج في وسط جاف، يحفظ مغلقا جيدا ويستعمل خلال 7 أيام من يوم فتحه. يقدم فقط للأطفال المعتادين على الأطعمة الصلبة وهم في وضع الجلوس.

Nurture Inc. (Happy Baby), Gentle Teethers, ,ويفر عضوي يساعد على ظهور الأسنان، جزر بنفسجي وتوت، 12- (عبوتان)، 0.14 أونصة (4 غ) لكل قطعة

منتج مشابه:

Happy Family Organics, مثبتات أسنان عضوية، رقائق التسنين اللطيفة، للرضع، بالبطاطا والموز، 12 عبوة، 0.14 أونصة (4 جم) لكل منهما

Nurture Inc. (Happy Baby), Gentle Teethers، بسكويت تسنين عضوي، بطاطا حلوة وموز، 12- (2 عبوة)، 0.14 أونصة (4 غ) كل منهمsa.iherb.com/…acks-0-14-oz-4-g-Each/63443

وهي نفس المنتج السابق -بالبطاطا والموز بدل التوت البري والجزر الأرجواني.

 

 

بقسماط الأرز للأطفال

Hot Kid, Baby Mum-Mum، بقسماط الأرز العضوي، 24 قطعة بقسماط، 1.76 أونصة (50 جم)

هي قطع البقسماط من أجل التسنين، وكطعام صلب لأول مرة للرضع، طعام سريع الذوبان في الفم، بسكويت مرحلة التسنين المصنوع من الأرز، من أرز جابونيكا الفاخر، وخال من الجلوتين ولا يتسبب في حدوث فوضى. وخال من مسببات الحساسية الشائعة.

يحتوي على دقيق أرز جابونيكا الفاخر، نشا التابيوكا، عصير التفاح. ويحتوي فقط على الكربوهيدرات (7 جم) والقليل من السكريات (أقل من 1 جم) في كل قطعتين (8 جم).

Hot Kid, Baby Mum-Mum, Original Rice Rusks, 24 Rusks, 1.76 oz (50 g) Each

طريقة الاستخدام

بمجرد أن يصير الطفل جاهزا لتناول الأطعمة الصلبة، يمكنك إعطاؤه هذا المنتج الرائع. يجب مراقبة الطفل عند تناوله الطعام.

شيا مويستشر للأطفال

SheaMoisture, مرطّب بشرة أطفال متعدد الأغراض، حليب الشوفان وماء الأرز، 3.5 أونصة (99 جم)

 

مرطب رائع للأطفال، للبشرة الحساسة، مصنع من زبدة الشيا مع زيت بذور دوار الشمس، حليب الشوفان وماء الأرز وعدة مكونات أخرى نباتية نافعة جدا.

منتج يتم تصنيعه منذ سنة 1912، مختبر من طرف أطباء الأطفال، معتمد من B Corporation.

خال من البارابين والفثالات والزيوت المعدنية والكبريتات، ولم يتم اختباره على الحيوانات.

يرطب المناطق الجافة في جسم الطفل من رأسه إلى قدميه، ويمنحه السعادة والراحة. غير مسبب للحساسية.

طريقة الاستخدام

توضع كمية ربع كف على البشرة الجافة والحساسة عند الحاجة، في حالة تصلب المنتج، يمكن تدفئته بين الكفين. قد يتصلب بسبب زبدة الشيا. إذا أحدث تهيجا، فيجب التوقف عن استخدامه.

Shea Moisture, Baby Therapy, Raw Shea Chamomile & Argan Oil, 6 oz (170 g)

منتجات أخرى:

زر الذهاب إلى الأعلى